حلول الصيانة و الدعم الفني

تعد خدمة المساندة في الحلول القياسية إحدى اهم الخدمات الأساسية والتي تتميز بتقديمها حيث نقدمها لجميع عملاءنا في اي مجال من المجالات المقدمة حيث تبدأ من وقت استلام المشروع من اجل سلامة المنتج ومراقبة الجودة في الأداء.

حيث نقدم الخدمة اما عن طريق البريد الألكتروني او الإتصال الهاتفي اضافة الى امكانية تقديم الخدمة ن خلال استخدام أخر التقنيات في الدخول عن بعد Remote Access حيث يقوم المهندس المختص بتشخيص المشكلة والمساهمة في حلها مع العميل.

  • صيانة الخدمات المقدمة
  • صيانة الشبكات والحواسيب ومستلزماتها
  • تقديم خدمة فني مقيم في نفس المنشأة
  • تقديم الدعم عن طريق الاتصال الهاتفي
  • الدخول عن بعد
24 Hours Live Support