نظام تراسل للإتصالات الإدارية

تعتبر إدارة الإتصالات الإدارية حلقة الوصل بين إدارات المنشأة، الدوائر الحكومية، المؤسسات، وهذا يرجع إلى طبيعة عملها المتمثلة في تقديم الخدمات الإدارية والبريدية للمنشأة و إداراتها. ومن منطلق أهمية الأعمال التي تقدمها إدارة الإتصالات الإدارية، فقد حرصنا على مواكبة التطور الحديث في نظم الإتصالات والمعلومات وذلك من خلال استخدام (الحاسب الآلي).

مميزات النظام

  • يسهل العمل ويقلص الجهد المبذول فى متابعة المعاملات من خلال الإستفاده من بيئة عمل متكامله.
  • يقدم للمختصين حلول تمكنهم من الوصول إلى معلومات القيود المسجله وجميع الاجراءات التى تمت على المعاملة.
  • يوفر الطرق اللازمة للتحديث والتطوير من خلال الاعتماد على قواعدالبيانات المتعلقه بحركة المعاملات.

نظام الإتصالات الإدارية

  • الصادر
  • الوارد
  • أرشفة الوثائق
  • صندوق البريد الصادر
  • صندوق البريد الوارد
  • متابعة المعاملات
  • الجهات الخارجية
  • الإدارات الداخلية

واجهة المستخدم

  • صلاحيات خاصة بكل مستخدم.
  • صلاحيات خاصة بالادارات.

واجهة النظام

  • سهولة الإستخدام.
  • واجهات مميزه وبسيطه.
  • مرونة التعامل وسرعة الإستجابة.
  • تخليص المؤسسة من العبء الورقي.
  • تقليص المصاريف وتوفير الكثير من المال و الجهد و الوقت المبذول في عملية الأتصالات التقليدية.
  • مواكبة العصر وتحقيق سياسة المؤسسة التطويرية.

شاشة صادر جديد

لتحميل ملف نظام تراسل

انقر هنا
24 Hours Live Support