نظام تراسل للإتصالات الإدارية
تعتبر إدارة الإتصالات الإدارية حلقة الوصل بين إدارات المنشأة، الدوائر الحكومية، المؤسسات، وهذا يرجع إلى طبيعة عملها المتمثلة في تقديم الخدمات الإدارية والبريدية للمنشأة و إداراتها. ومن منطلق أهمية الأعمال التي تقدمها إدارة الإتصالات الإدارية، فقد حرصنا على مواكبة التطور الحديث في نظم الإتصالات والمعلومات وذلك من خلال استخدام (الحاسب الآلي).
مميزات النظام
- يسهل العمل ويقلص الجهد المبذول فى متابعة المعاملات من خلال الإستفاده من بيئة عمل متكامله.
 - يقدم للمختصين حلول تمكنهم من الوصول إلى معلومات القيود المسجله وجميع الاجراءات التى تمت على المعاملة.
 - يوفر الطرق اللازمة للتحديث والتطوير من خلال الاعتماد على قواعدالبيانات المتعلقه بحركة المعاملات.
 
            نظام الإتصالات الإدارية
- الصادر
 - الوارد
 - أرشفة الوثائق
 - صندوق البريد الصادر
 - صندوق البريد الوارد
 - متابعة المعاملات
 - الجهات الخارجية
 - الإدارات الداخلية
 
واجهة المستخدم
- صلاحيات خاصة بكل مستخدم.
 - صلاحيات خاصة بالادارات.
 
واجهة النظام
- سهولة الإستخدام.
 - واجهات مميزه وبسيطه.
 - مرونة التعامل وسرعة الإستجابة.
 - تخليص المؤسسة من العبء الورقي.
 - تقليص المصاريف وتوفير الكثير من المال و الجهد و الوقت المبذول في عملية الأتصالات التقليدية.
 - مواكبة العصر وتحقيق سياسة المؤسسة التطويرية.
 
              
              شاشة صادر جديد